Facts About باك لينك Revealed

Wiki Article



تنبيهات جوجل هي واحدة من تلك الأدوات التي سمعنا عنها جميعا. ومع ذلك ، لا يستخدمه الكثير منا للعثور على إشارات العلامة التجارية.

احترس من التدفق أو استخدام الظروف أو مؤشر الصوت السلبي أو الكلمات الفريدة أو وقت القراءة المقدر. بالطبع ، هذا يعتمد على جمهورك المستهدف.

إلى جانب الحصول على رابط ذي صلة ، لديك عرض ترويجي مجانًا. لقد كنا جزءًا من اثنين من الهبات وقاموا بإنشاء اشتراكات أيضًا.

يستغرق وقتًا أطول قليلاً ، ولكنه يعمل بالتأكيد. ستجد قوائم بمواقع الويب التي تقبل مشاركات المدعوين ، ولكن إذا كنت تخطط لاستهداف المواقع ذات الصلة ، فاستخدم عوامل تشغيل بحث جوجل. ابدأ بالكلمة المفتاحية, للتركيز وأضف “اكتب لنا”.

تخيل معي أن عشرة مواضيع يوميا تنشر مستهدفة نفس الكلمة المفتاحية، ترى كيف يمكن لمحرك البحث أن يقوم بترتيبها في نتائج البحث عندما يقوم المستخدم بالبحث عنها.

بناء عشرات الباك لينك بفترة زمنية وجيزة خصوصا إذا كان موقعك جديد ولا يجلب الترافيك من مصادر أخرى.

اعثر على تفاصيل الاتصال بالأشخاص الذين يقفون وراء هذه المواقع

قد يكونون على استعداد للارتباط بموقعك إذا كان ذا صلة ومناسبًا للسياق. لا تحاول الربط بمدونة تسويق من متجر ملابس إلكتروني.

ويكيبيديا هي موسوعة غير ربحية تهدف لنشر المعرفة حول العالم، من الطبيعي أن يتم قبول الكثير من الوصلات من المواقع الخارجية بغرض التوثيق فقط ولكنها ليست مخصصة لإعطاء وصلات عشوائية ولا تسمح بأن يتم استغلالها بشكل سيء كما يفعل البعض، فمثل هذه التصرفات تضر الموسوعة كثيراً وتجعلها بيئة للسبام فأنت لست الوحيد الذي تبحث عن روابط نصية لموقعك.

ببساطة لأنه عندما يرتبط موقع ويب بآخر أو يشير إلية عبر استخدام رابط خلفي ، فهذا يعني أن المحتوى يستحق الاهتمام.

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

والأكثر من ذلك ، إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية ، فستكون الشركات على استعداد للدفع مقابل مراجعة منتجاتها. وفجأة ، يمكنك أن تكون قائد فكر.

لا تنشئ رابطًا بشكل مباشر ولكنها تساعد في بناء علامتك التجارية الشخصية وهذا يعني الجمهور والنقرات والروابط.

قدم إجابات غنية بالمعلومات لأسئلة أعضاء المجتمع وقم بتضمين انقر على الرابط ارتباط إلى المحتوى ذي الصلة على موقعك

Report this wiki page